مـنتٍديٍـات شـهٍـداء ال عـبٍـد ربـٍه صــٍالٍـــح


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

مـنتٍديٍـات شـهٍـداء ال عـبٍـد ربـٍه صــٍالٍـــح


 
الرئيسيةالبوابةبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 البدري قد يدفع بجدو بعد استبعاد بركات أمام الإسماعيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فداك ابى وامى يارسول الله
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 22/05/2010
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 524
العمر : 41

بطاقة الشخصيه
مرئى للجميع:

مُساهمةموضوع: البدري قد يدفع بجدو بعد استبعاد بركات أمام الإسماعيلي   الجمعة سبتمبر 10, 2010 6:48 am

استبعد الجهاز الفني لفريق النادي "الأهلي"، بقيادة المدرب حسام البدري، نجم خط وسط الفريق، محمد بركات، من قائمة الفريق في لقائه أمام "الإسماعيلي"، في الجولة الثانية لدور الثمانية "المجموعات"، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء الأحد بإستاد القاهرة.

وقال حسام البدري في تصريحات لـCNN بالعربية السبت، إنه يفضل عدم الدفع ببركات في اللقاء المرتقب أمام "الدراويش"، بسبب خضوع اللاعب لعمليه جراحية مؤخراً، في إحدى عينيه، ويُعد غياب اللاعب الملقب بـ"الزئبقي" خسارة كبيرة للفريق، خاصة في المباراة المصيرية بين الغريمين المصريين.

وأضاف البدري أنه قرر ضم اللاعب محمد ناجي "جدو"، إلى معسكر الفريق الذي بدأ مساء الجمعة، مشيراً إلى أنه يفكر في الدفع باللاعب المنضم حديثاً إلى "الشياطين الحُمر"، في لقاء الإسماعيلي، إذا ما رأى ذلك، خاصةً وأن اللاعب مقيد ضمن القائمة الأفريقية للأهلي.

يُذكر أن انتقال لاعب "الاتحاد" السكندري السابق للأهلي فجر أزمة عنيفة، بسبب توقيع اللاعب لعقد مع نادي "الزمالك" في يناير/ كانون الثاني الماضي، قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الأفريقية "أنغولا 2010"، والتي تألق خلالها اللاعب، مما لفت أنظار الأندية الكبرى إليه.

وبعد انتهاء البطولة وافق اللاعب على الانضمام للأهلي، الأمر الذي دفع مسؤولي الزمالك لتقديم شكوى ضده إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي اتخذ قراراً بإيقاف اللاعب محلياً لحين انتهاء التحقيقات في القضية، والتي من المنتظر أن يصدر إتحاد الكرة قراره فيها في اجتماعه الأحد.

من ناحية أخرى، شددت وزارة الداخلية من إجراءاتها الأمنية، للسيطرة على الجماهير خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، وناشدت مديرية أمن القاهرة الجماهير الالتزام بالنظام، وعدم اللجوء للشغب.

وكانت رابطة مشجعي الأهلي المعروفة باسم "الألتراس"، قد أعلنت عن تجميد نشاطها، بسبب الإجراءات الأمنية المشددة التي اتبعتها الأجهزة الأمنية مع أعضاء الرابطة، في لقاء الأهلي و"حرس الحدود"، على "كأس السوبر"، الأحد الماضي، ورفضها دخول كل أدوات التشجيع إلى ملعب المباراة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدري قد يدفع بجدو بعد استبعاد بركات أمام الإسماعيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنتٍديٍـات شـهٍـداء ال عـبٍـد ربـٍه صــٍالٍـــح :: منتديات شهداء ال عبدربه صالح :: منتدى الأخبار الرياضيه المصريه-
انتقل الى: